• ×

محافظ محايل يتلقى خطاب شكر من هيئة السياحة السعودية .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل اليوم . تلقى سعادة محافظ محايل رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بمحايل خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وذلك نظير البرامج والفعاليات اللتي قدمت بمهرجان محايل أدفأ ١٤٣٨ وأشاد سموه بالمناشط التي اقيمت على هامش المهرجان.
من جانبه رفع سعادة محافظ محايل المتحمي أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ، على دعمه وتشجيعه لما قدم للوطن من خلال هذا المهرجان مؤكدا أن لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير حفظه الله في هذا المهرجان الأثر الكبير .
وأضاف سعادته انه وبحمد الله اصبح مهرجان محايل أدفأ مصدر الجذب السياحي للمدينة ويساهم بشكل كبير في تنشيط الحركة الترفيهية والتسويقية في فصل الربيع ، ورافد للحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية في المنطقة .
واختتم سعادته تصريحه بقوله بهذه المناسبة أثني على الجهود المقدرة المبذولة لتنظيم هذا المهرجان للسنه العاشرة على التوالي وأشاد بالعمل الدؤوب الذي تقدمه اللجان المختصه بتنظيم المهرجان مؤكداً أنها ستكون دافعاً قوياً لهم لبذل المزيد من التفاني في العمل متمنيا للجميع التوفيق والنجاح .
بواسطة : مرعي ابوطمة
 0  0  430
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.