• ×

عائشة العسيري تضيف لمسة الإبداع على "ملهمتي محايل" .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة محايل اليوم . أضافت الفنانة عائشة العسيري عددًا من الجماليات ذات الطابع الواقعي المحسوس والملموس، خلال مشاركتها في حديقة ملهمتي، والتي جعلتها منصة لإبداعاتها، وأعادت تشكيل الطبيعة بطريقة جديدة ومختلفة، برؤية وأفكار ونهج خاص، وذلك ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ .
وتعد الفنانة العسيري واحدة من المبدعات القلائل والتي كشفت موهبتها بلاغة طقوسها الجمالية والواقعية في محاكاة الطبيعة التهامية .
وضم الركن الخاص بالتشكيلية العسيري العديد من الأعمال الحية والمباشرة، أمام زوار معرضها الخاص، والذي لفت الأنظار ولاقى الإقبال الكبير من قبل حاضري حفل تدشين الافتتاح الذي رعاه وكيل محافظة محايل الأستاذ علي الفلقي .
وكان لصحيفة محايل اليوم وقفة مع العسيري ذات الموهبة الطفولية والتي تنامت بدعم من والدها، والذي كان له الدعم السخي والوافر في إبرازها حسب قولها . هذا وكان لها الحضور المتميز في جميع معارض المنطقة وخارجها، وذكرت أنها شاركت في أغلب معارض المنطقة خاصة والمملكة عامة، والمشاركة في المعارض والرسومات المدرسية ، مقدمة تجربتها الفنية، وجل أعمالها كهدية متواضعة إلى محافظتها وكشفت أنها بصدد مشاركة خارجية في دولة عمان الشقيقة .
وتأملت العسيري في الدعم المستمر من قبل المسؤولين شكلا ومضمونا، ليعطيها المزيد من الاستمرار بخطوات ثابتة .
وفي الختام شكرت التشكيلية العسير منظمي حديقة ملهمتي على إتاحة الفرصة في المشاركة، كما شكرت صحيفة محايل اليوم على إعطاء المساحة لإبراز أعمالها وإبداعاتها، وإبراز المواهب في المحافظة جميعا .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : مرعي ابوطمة
 1  0  672
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1439-13-05 11:38 مساءً ابو همس :
    الاستاذة و الفنانه التشكلية : عائشة عسيري من اجمل و اروع الفنانات التشكيليات في المنطقة و هي بغنى عن التعريف عن كلامي او عن كلام غيري اسال الله لها دوم التوفيق و انجاح في حياتها و باذن الله نشوفها في محافل دوليه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 صباحًا الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018.