• ×

محافظ محايل يرأس إجتماع مجلس التنسيق المروري ويقف على عدد من الطرقات ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل اليوم _ العلاقات العامة والإعلام بمحافظة محايل رأس محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده في مقر صالة الاجتماعات بالمحافظة اليوم اجتماع مجلس التنسيق المروري بالمحافظة , بحضور رئيس المجلس المقدم إبراهيم بن أحمد البناوي وأعضاء اللجنة والأهالي , وذلك للاطلاع على الحركة المرورية في المحافظة .
وأوضح المحافظ في بداية الإجتماع أن المجلس المروري يعنى بمهام عدة من أبرزها إعداد الخطط والبرامج المرورية، واتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من حوادث المرور، وضمان السلامة لمستخدمي الطريق، والعمل على تحسين مستوى ومتطلبات حركة المرور، ومعالجة ما يرد إلى المجلس من ملاحظات مرورية، والمشاركة في دراسة مشروعات الطرق، فضلا عن استقبال مطالب المواطنين والجهات الحكومية، فيما يتعلق بالنواحي المرورية.
ودعا أعضاء اللجنة المرورية في إعادة النظر في تنفيذ بعض الشوارع المحورية والطرقات داخل المحافظة وخارجها .
وأشار إلى أن بعض الشوارع والطرقات داخل المحافظة وخارجها تسببت بعدد من الحوادث المررية مؤكدآ أن هذه الشوارع ستخضع للدراسة ، فيما سيتم تنفيذها وفق المواصفات والمقاييس ، مشيراً الى أن أعضاء المجلس المروري اتفق على دراسة طريق محايل ـ بارق ـ شارع الربوع من قبل مكتب هندسي متخصص في السلامة المرورية بالتنسيق مع البلدية وأشار إلى أنه سيتم أغلاق دوار السنابل المؤدي لأحياء الحيلة وأنشاء رصيف مع إزالة الدوار بالكامل ، إضافة لإنشاء ممرات مشاه من الإنترلوك وأنشاء حواجزحديديه بالجزيرة الوسطية التي تقع مقابل الأسواق التجارية ، مبينآ أن أعضاء اللجنة تسعى للحد من كثرة الحوادث المرورية وأيجاد الحلول المناسبة التي تضمن سلامة مستخدمي تلك الطرق .
بعد ذلك قام المحافظ وأعضاء اللجنة المرورية والأهالي ومدراء الإدارات الحكومية والأمنية بجولة على المحافظة شملت الطريق المؤدي إلى كوبري المصبح شمال المحافظة ، طريق الصناعية ، ، دوار السنابل ، الحزام الدائري . طريق الحيلة جنوب المحافظة .


image

image

image

image
بواسطة : احمد محاضي
 0  0  92
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:34 صباحًا الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018.