• ×

محافظ محايل يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الإشراف من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحه ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل اليوم _ العلاقات العامة والإعلام بمحافظة محايل مع أنطلاق العمل في نقل المياه المحلاه لمحافظة محايل التقى محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده رئيس وأعضاء لجنة الاشراف من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لمشروع نظام نقل مياة الشقيق المرحلة الثالثة المهندس محمد بن أحمد الفاضلي والمهندس طاير بن محمد عسيري والمهندس علي بن حسن آبو علام والمهندس مفلح بن عايض القرني والمهندس فارس القحطاني والمهندس فاضل بن محمد الشهري والمهندس أسامه الزعبي مدير المشروع بخطوط النقل والمهندس حسام الدين القلعة مدير مشروع لمحطات الضخ والخزانات وذلك بمقر مكتبه بالمحافظة ، وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالجميع ، مقدما شكره لما تبذله المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة من جهود في سبيل إيصال ونقل خدمة المياه المالحه إلى محافظة محايل .
واطلع المحافظ على مشروع أنظمه نقل مياه الشقيق وبالتحديد نظام نقل الشقيق _ محايل ، واستمع لشرح مفصل عن مشروع إنظمة النقل . كما ناقش العوائق التي قد تعترض التنفيذ وذلك فيما يخص المحافظة مؤكدآ على تذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع . لافتآ إلى انه وبحلول عام 2021 ستصل المياه المحلاه للمحافظه ان شاء الله .
من جهته قدم المحافظ باسمه وأسم أهالي المحافظة الشكروالتقدير لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال – حفظهما الله - على دعم ومتابعة هذا المشروع وأفاد أن محافظة محايل تحظى بإهتمام ولاة الامر في كل المجالات .

image

image
بواسطة : احمد محاضي
 0  0  101
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 مساءً الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018.