• ×

الراقدي يعود الى تعليم محايل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل اليوم - أحمد محاضي أصدر مدير التعليم بمحايل عسير منصور بن عبدالله آل شريم اليوم الاثنين 28 محرم 1440هـ وبناء على الصلاحيات الممنوحة له نظاماً ومحضر المجلس التعليمي قراراً إدارياً ‏
بتعديل مسمى مدرسة النهضة الابتدائية إلى مدرسة (مهدي بن إبراهيم الراقدي)بمناسبة ‎اليوم العالمي للمعلم .* تقديرًا لمسيرته العاطرة وجهوده المخلصة لخدمة التعليم في المنطقة ، حيث أمضى مديرًا للتعليم ما يقارب ٢٥ عاماً .

وقد تضمن القرار الإداري تغيير اللوحة الخارجية للمدرسة بمسماها الجديد ، وكذلك أختام المدرسة ومسمى المدرسة في برنامج نور وجميع المخاطبات الرسمية ، كما أبلغ مدير التعليم بمحايل عسير جميع الإدارات ذات العلاقة بتنفيذ القرار كلٌ فيما يخصه.

الجدير بالذكر* أن مدرسة مهدي بن إبراهيم الراقدي الابتدائية الواقعة بحي النزهه بمحايل عسير قد مرت بعدة مسميات حين تأسيسها عام**1398- 1399هـ *في مبناها القديم في حي الربوع* كان منها ( الفرقان - النهضة) لينتهي بها المطاف إلى اسم شخصية تربوية عزيزة لها مكانه في نفوس جميع التربويين في تعليم محافظة محايل عسير وحيث تعتبر من المدارس المميزة* ويوجد بها* فصول التربيه الفكرية.
بواسطة : احمد محاضي
 1  0  667
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1440-29-01 08:21 صباحًا خالد الدوسري :
    يستحق الأستاذ مهدي الراقدي أحد مؤسسي النهضة التعليمية وعراب التعليم في محايل وتهامة عسير من السهل إلى الجبل ساهم بشكل كبير في خدمة الوطن في إرساء قواعد التعليم في هذه المحافظة فلا يكاد يخلو مكان من بصمته.. لمسة وفاء تحسب للشريم.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:21 مساءً الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018.