• ×

انطلاق المرحلة الرابعة من برنامج التدريب المجتمعي "أتقن 4"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل اليوم بدأت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير إطلاق المرحلة الرابعة من برنامج التدريب المجتمعي "أتقن 4" والذي بدأ التسجيل في دوراته اعتبارا من يوم الأحدالماضي الموافق 19/ 2/ 1440 هـ عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة https://ctc.tvtc.gov.sa حيث سيبدأ التدريب الفعلي اعتباراً من الأحد القادم الموافق 26/2/1440 هـ .
وبين مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبد الله ال مرزوق بأنالكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالإدارة أنهت كافة استعداداتها لعقد دورات برامج التدريب المجتمعي (أُتقن) في مرحلته الرابعة في عدد من التخصصات التقنية والمهنية لكافة أفراد المجتمع من الجنسين والتي تستمر لمدة 4 أسابيع، حيث ستقام الدورات بمنطقة عسير في 21 كلية تقنية ومعهد ثانوي صناعي للبنين والبنات بمعدل 122 برنامجاً معتمد.
وأشار آل مرزوق الى أن المؤسسة اعتمدت هذه الخطوة الجديدة لتستهدف من خلالها أفراد المجتمع ضمن سياق تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتلبية لرغبات المواطنين والمواطنات في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة.
يذكر أن من أبرز شروط الالتحاق بالبرامج التدريبية ألا يقل عمر المتقدم عن (15) سنة، وأن يكون سعودي الجنسية وأن يكون لائق طبياً للبرنامج التدريبي المحدد.


image
بواسطة : احمد محاضي
 0  0  44
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.