• ×

أمانة عسير تزيل مخططا عشوائيا بمربه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل اليوم - أمانة منطقة عسير المركز الإعلامي تمكنت أمانة منطقة عسير من استعادة مخططا عشوائيا وصلت مساحته إلى 400 الف م2 ، والذي تعرض للسطو من قبل لصوص الأراض خلال الشهور الماضية .

و أوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة عسير ماجد الشهري بأن امانة عسير ممثلة ببلدية مربة الفرعية قد تمكنت من استعادت مخططا عشوائيا ، وذلك بعد أن تعدى عدد من الأشخاص المجهولين على أراض حكومية تقدر مساحته الإجمالية بنحو 400 الف م2، في مركز مربه .

و أشار الشهري بأن الفرق الرقابية التابعة لبلدية مربه قامت بإزالة التعديات على احد الأراضي الحكومية بعد ان قام اشخاص مجهولون بتحديد الموقع لتحويله الى مخطط عشوائي بعد تقسيمه و تحديده بأسياخ حديديه لتغيير معالم الموقع .

مردفا بأن المخطط كان عبارة عن بتر خرسانية وعلامات تحديد لتقسيمات أراض إضافة الى مباني قائمة وغرف و مكاتب و احواش .

مبينا بان عملية الإزالة تمت بعدما رصد المراقبون في بلدية مربه خلال متابعتهم الدورية للتعديات الإحداثات التي لحقت الموقع ، و تم التعامل مع التعديات بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات الخاصة بذلك .

حيث تأتي ذلك ضمن جهود أمانة منطقة عسير المستمرة في المحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات، وتنفيذا لتوجيهات أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي .

و نوه الشهري الى أن الأمانة لا تتوانى في تطبيق الأنظمة واللوائح على المتعدين ، داعيا المواطنين بالإبلاغ عن أي تعد يتم رصده في أي موقع من المواقع وذلك بالإبلاغ عبر طوارئ الأمانة على الرقم 940 أو عبر حسابات الأمانة في مواقع التواصل الاجتماعي .
بواسطة : احمد محاضي
 0  0  31
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.