• ×

بتكلفة تجاوزت مليار ريال أمير عسير يطلع على مشاريع النقل بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل اليوم- أبها : الشؤون الإعلامية بإمارة منطقة عسير التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مطلق بن الأسمر الشراري .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالشراري , كما اطلع سموه خلال اللقاء على أهم مشاريع النقل بالمنطقة , والتي تجاوزت تكلفتها الاجمالية مليار ريال , وعددها 18 مشروع , تمت ترسية 13 مشروع منها , بينما يجري ترسية 4 مشاريع أخرى , ويتبقى مشروع واحد وهو مشروع استكمال طريق (خميس مشيط - العمارة - شعار ) المزدوج .

كما اطلع سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء على المشاريع التي تم الإنتهاء من تنفيذها , ولم يتم تدشينها وعددها 15مشروع بمبلغ يتجاوز مليار ريال , بالإضافة إلى المشاريع التي تجاوزت نسبة إنجازها 90% وعددها 17 مشروع بمبلغ يتجاوز مليار و200 مليون ريال , وكذلك المشاريع التي يسير العمل بها بشكل منتظم بدون تأخير وعددها 5 مشاريع بمبلغ إجمالي يتجاوز 650 مليون ريال , إلى جانب المشاريع المتعثرة بسبب المقاولين أو بسبب الإستملاكات وعددها 7 مشاريع بمبلغ إجمالي يتجاوز 772 مليون ريال , المشاريع المسحوبة وعددها 7 مشاريع بمبلغ 530 مليون ريال .

فيما اطلع سمو الأمير فيصل بن خالد على أهم الإجراءات التي تمت لدفع عجلة العمل والإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين والتي تأتي في مقدمتها افتتاح مكتب جهاز إشراف في محافظة سراة عبيدة , ومكتب آخر في محافظة محايل , بالإضافة إلى استحداث فريق عمل لمتابعة عوائق المشاريع , ورفع مستوى التنسيق مع الإدارات الخدمية والجهات ذات العلاقة بمشاريع الطرق .

وفي ختام اللقاء قدم مدير عام النقل بالمنطقة شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه الدائم لكل ما من شأنه الإرتقاء بخدمات المنطقة .
بواسطة : احمد محاضي
 0  0  54
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.