• ×

امين عسير يلتقي وفد وزارة التخطيط لمناقشة برنامج جودة الحياة بعسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل اليوم - أمانة منطقة عسير المركز الإعلامي عقد امين منطقة عسير د . وليد الحميدي اجتماعا مع وفد وزارة التخطيط صباح اليوم بمكتبه بالأمانة ، و ذلك لمناقشة اهم المبادرات لبرنامج جودة الحياة 2020 التي يمكن تطبيقها على مشاريع منطقة عسير .

و خلال الاجتماع رحب الحميدي بوفد وزارة التخطيط ، مؤكدا بأن منطقة عسير تستحق الكثير من الاهتمام نظرا لما لها من أهمية اقتصادية وسياحية ليس على المستوى المحلي فحسب بل على المستوى العالمي .

مشيرا الى ان المنطقة تعول على الدور الذي يقوم به رجال الأعمال في المنطقة للارتقاء والاهتمام بالمنطقة والمساهمة في التنمية التي تعيشها بلادنا عموما و المنطقة خصوصا ، و ذلك من خلال المساهمة في تبني المشاريع ذات العائد الاقتصادي على المنطقة ومن ابرزها المشاريع التي تتواكب مع مبادرات برنامج جودة الحياة 2020 .

و قال ان المنطقة تحظى بفرص استثمارية كبيرة لتطوير جانب السياحة وإنشاء المشاريع الترفيهية لخدمة أهالي المنطقة وزوارها ، و ذلك بدعم و توجيه من سمو امير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز و سمو نائبه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز - حفظهما الله - .

من جهته اكد وفد وزارة التخطيط بأن مبادرات برنامج جودة الحياة 2020 تسعى الى بناء علاقات متينه مع الجهات المشاركة سوى الحكومية و القطاع الخاص و مؤسسات المجتمع المدني ، و ذلك لدراسة الجدوى لمشاريع المنطقة التي من الممكن ان تتواكب مع مبادرات البرنامج ، بهدف إبراز حجم الفرص الاستثمارية في المنطقة وتسريع تنفيذ مبادرات البرنامج .

الجدير بالذكر فإن الاجتماع شهد استعراضا لمبادرات برنامج جودة الحياة 2020 التي تم تطبيقها في مناطق المملكة الأخرى من قبل وفد وزارة التخطيط .
بواسطة : احمد محاضي
 0  0  42
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:59 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.